بالإمكان ترتيب الحصول على موعد المتابعة على الفور من خلال التوجه إلى مكتب المراقبة، إذا كانت حالتك تتطلب ذلك، ويمكنك بدلاً عن ذلك الاتصال بالأرقام التالية من أجل تحديد موعد:
 
قسم العيادات الخارجية:5336/5335 4474(+974)

قسم أمراض النساء والتوليد:44745154(+974)


يرجى العلم بأنه لن يتم تزويدك بسجلاتك الطبية عقب انتهاء موعدك، بل ستستلم تقرير الإجازة المرضية في حال تطلبت حالتك. أما إذا رغبت بالحصول على تقرير طبي، فبالإمكان الحصول عليه من قسم السجلات الطبية، ويتطلب ذلك دفع رسوم استصدار التقرير.

وسوف تزود بالأدوية والعلاجات التي تحتاج إليها قبل مغادرتك المستشفى، وبالإمكان الحصول على العلاجات من صيدلية المستشفى على الفور قبل مغادرة العيادات الخارجية.

زيارة الصيدلية

يقدم قسم الخدمات الصيدلانية خدماته على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع (يشمل ذلك صيدلية المرضى الداخليين وصيدلية قسم الطوارئ).

ساعات العمل بالصيدلية:

صيدلية قسم العيادات الخارجية: من الساعة 7.000 صباحًا حتى 3:00 مساءً، طيلة أيام الأسبوع
صيدلية مركز طوارئ الأطفال : من الساعة 7:00 صباحًا حتى 11:00 ليلاً، طيلة أيام الأسبوع
صيدلية قسم أمراض النساء:  من الساعة 7:00 صباحًا حتى 3:00 مساءً من الأحد حتى الخميس
مستودع الصيدلية: من الساعة 7:00 صباحًا حتى 3:00 مساءً من الأحد حتى الخميس
قسم الأدوية المخدرة والعقاقير الخاضعة للرقابة:  من الساعة 7:00 صباحًا حتى 3:00 مساءً، من الأحد حتى الخميس


ومن أجل الحصول على العلاجات من الصيدلية؛ يتعين عليك تسليم الوصفة إلى فريق الصيدلية، الذي سيقوم بالتأكد من الوصفة العلاجية وتحضير العلاج، وصرف الدواء لك، كما سيقدم لك فريق الصيدلية المعلومات عن كيفية استخدام العلاج.

إجراءات إعداد الفواتير والدفع بالصيدلية

يُعفى المرضى القطريون من دفع رسوم الأدوية. أما بالنسبة للمرضى من غير القطريين، فيجب استكمال إجراءات الدفع وفقًا لصلاحية البطاقة الصحية، علمًا بأن طرق الدفع المقبولة هي البطاقات الإلكترونية المشحونة أو الدفع نقدًا، ويجب استكمال جميع إجراءات الدفع عند أمين الصندوق.

إجراءات إعداد الفواتير والدفع لمواعيد العيادات الخارجية

يتعين على المرضى تسديد رسوم مواعيد العيادات الخارجية في نفس يوم الموعد عند مكتب أمين الصندوق، ويتم تسليم إيصال الدفع إلى مكتب المراقبة بالعيادة، والذي سوف يوضح للمريض بقية الإجراءات المتعلقة بتقييم المريض والدخول للعيادة لاستشارة الطبيب.
يرجى العلم بأن طرق الدفع المقبولة هي البطاقات الإلكترونية المشحونة أو الدفع نقدًا (ويتوفر في الطابق الأرضي بالقرب من المدخل الرئيسي جهاز الصراف الآلي).

الملاحظات والاقتراحات والشكاوى

نرحب بالحصول على ملاحظاتكم واقتراحاتكم أو أية شكاوى ترغبون في تقديمها حيث إنها تمثل وسيلة هامة لمساعدتنا على مواصلة سعينا نحو توفير أفضل تجربة رعاية صحية ممكنة لمرضانا. الرجاء التحدث مع ممثل مركز خدمة المرضى والزوار أو قم بتعبئة إحدى بطاقات الملاحظات المتوفرة في جميع أقسام المستشفى.