خدمة عملاء نسمعك
يعمل مكتب خدمة عملاء "نسمعك" كنقطة اتصال رئيسية للمرضى والأسر والزوار الذين لديهم أسئلة أو يحتاجون إلى معلومات أو يرغبون في تقديم ملاحظات أو يرغبون في التعبير عن قلقهم. تم تدريب فريقنا خصيصًا للمساعدة في الاستفسارات المتعلقة بخدمات القلب ولضمان أن تكون تجربتك في مستشفى القلب سلسة وداعمة قدر الإمكان.
تقع مكاتب خدمة "نسمعك" عند مدخل المستشفى الرئيسي، وكذلك في أقسام العيادات الخارجية والطوارئ. قد تصادف أيضًا موظفي خدمة "نسمعك" يسيرون في جميع أنحاء المستشفى، مما يسهل حصولك على المساعدة أينما كنت، علماً بأن جميع المناقشات مع موظفي "نسمعك" يتم التعامل معها بأقصى قدر من الخصوصية والسرية.
ساعات العمل
تتوفر مكاتب خدمة "نسمعك" من الأحد إلى الخميس، من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً.
- الهاتف: 5838 4439 (متاح من الأحد إلى الخميس، 7 صباحًا حتى 3 مساءً)
- البريد الإلكتروني: nesmaak@hamad.qa
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة بعد الساعة 3 مساءً في أيام الأسبوع أو خلال عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية، فيرجى الاتصال بالرقم 16060.