• 29/12/2019
    حصل مركز خدمة العملاء "نسمعك" في مؤسسة حمد الطبية على جائزة مركز التميّز في خدمة العملاء والتي تعتبر واحدة من الجوائز العالمية المرموقة التي تمنحها مؤسسة بينتشمارك بورتال العالمية، وهي مؤسسة دولية رائدة في مجال قياس وتقييم و اعتماد مراكز الاتصال في مختلف أنحاء العالم وتُعنى بوضع المعايير المهنية والتدريب وتقديم الخدمات الاستشارية في مجال خدمة العملاء والخدمات المساندة.
     
    وجاء منح هذه الجائزة لمركز "نسمعك" بعد تصنيف الهيئة للمركز ضمن أفضل مراكز خدمة العملاء الي قامت الهيئة بتقييمها، وقد اعتمدت معايير التقييم على تطبيق هذه المراكز لأفضل الممارسات العالمية المتعارف عليها حيث تمنح هذه الجائزة للمرافق التي تتفوق في الخدمات المقدّمة للجمهور من حيث الجودة والكفاءة والفعالية التشغيلية وفعالية التكلفة.

    تعليقاً على فوز المؤسسة بهذه الجائزة قالت السيدة/ كاسوندرا رايلي، مساعد المدير التنفيذي لمركز اتصال المرضى في مؤسسة حمد الطبية:" يعتبر اعتماد المركز من قبل هذه الهيئة الدولية مرحلة مفصلية في مسيرة تقدّم المركز ، لا لكونه المركز الأول الذي يحصل على هذا الاعتماد الدولي في دولة قطر فحسب بل لأن ما وصل إليه من تقدّم تأكيد على بلوغ خدمات مؤسسة حمد الطبية مستوى عال من التميّز من حيث الجودة والكفاءة والفعالية".
    وأضافت السيدة/ رايلي:" يعدّ حصول المركز على هذه الجائزة المرموقة شرف لنا خاصة وأنها كانت ثمرة للكثير من العمل والجهد في الجمع والموازنة بين تقديم أفضل مستوى ممكن من الخدمات وفعالية التكلفة، وبالتالي فإن حصول المركز على هذه الجائزة يمثل شهادة بحق موظفينا وما يبذلونه من جهد في سبيل تقديم أفضل دعم ممكن للمرضى".


    من جانبها أشارت السيدة/ سالي هريدي، مدير العمليات في مركز اتصال المرضى في مؤسسة حمد الطبية، الى أن فريق العمل في المركز يشعر بالكثير من الاعتزاز لحصوله على هذه الجائزة الدولية والتي جاءت نتيجة لالتزامهم بتحقيق التميّز في العمل، وقالت:" تتمثل رسالة المركز في تقديم خدمات متميّزة وتأدية دور إيجابي في ضمان تقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة للمرضى، ولا يسعنا في هذا المقام إلا أن نتقدم بالشكر الى جميع موظفينا الذين يقفون دوماً على تقديم كل الدعم الممكن للجمهور، ونحن جميعاً سعداء بما حققناه من إنجاز وعازمون على مواصلة جهودنا لتحسين تجارب المرضى في المؤسسة".

    وبدورها عبّرت السيدة/ مريم حمد المري، مشرف أول في مركز اتصال المرضى ، عن اعتزازها بجائزة التميّز التي حاز عليها المركز وأشارت الى الدور الذي يؤدّيه المركز في خدمة المرضى قائلة:" في ظل النمو المتسارع لعدد السكان في الدولة وتعدد جنسياتهم وثقافاتهم تزداد خدمات الرعاية الصحية تعقيداً، فنحن في مركز اتصال المرضى نقوم بخدمة ما يزيد على مليون وتسعمائة ألف مريض سنوياً، بما في ذلك القيام بحجز المواعيد الطبية والإجابة على الاستفسارات حول خدمات الرعاية الصحية، ويسهمّ فريق العمل لدينا في جهود تحسين تجارب المرضى في مرافق المؤسسة".

    وقد أشاد السيد توماس رايمان، المدير التنفيذي لتنسيق خدمات الرعاية الصحية والمساندة في خدمة الإسعاف بمؤسسة حمد الطبية، وهي الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مركز اتصال المرضى في المؤسسة، بمنح مركز اتصال المرضى هذه الجائزة المرموقة واعتماده كمركز للتميّز واصفاً إياه بالاعتماد الهام نظراً لكونه مبنياً على معايير أفضل الممارسات في خدمة العملاء، وقال:" إن ما تمّ تحقيقه تأكيد على قدرة مركز اتصال المرضى على تقديم خدمات تتسم بالكفاءة والفعالية، ونحن فخورون بما يقدمه فريقنا من دعم للمرضى ويعدّ اعتماد الجهات الدولية لمركزنا تأكيد على التزام مؤسسة حمد الطبية بتقديم أفضل مستوى ممكن من الرعاية الصحية لمرضاها".

    يمكن للمرضى التواصل مع خدمة "نسمعك" بالاتصال هاتفياً على الرقم 16060 طوال أيام الأسبوع، أو عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي:   nesmaak@hamad.qa