• 02/06/2024

    الدوحة- 02 يونيو 2024 بلغ عدد المرضى المستفيدين من خدمة واتساب للأعمال لإدارة ومتابعة المواعيد الخاصة بخدمات التصوير الإكلينيكي بمؤسسة حمد الطبية، أكثر من 46 ألف مريض منذ إطلاق هذه الخدمة في عام 2022 والتي تغطي جميع فحوصات الأشعة في كافة مستشفيات ومرافق مؤسسة حمد الطبية.

    وتعتبر هذه الخدمة وسيلة إضافية تساعد المرضى على إدارة ومتابعة مواعيدهم الصحية عبر خدمة الرسائل الفورية عن طريق تطبيق الواتساب دون الحاجة إلى الاتصال الهاتفي بمركز مواعيد التصوير الاكلينيكي (الأشعة) .

    ومن جانبها، أشادت الدكتورة أمل العبيدلي، رئيسة خدمات التصوير السريري بمؤسسة حمد الطبية، بالمستوى المتميز الذي يقدمه فريق العمل المسؤول عن التعامل مع الطلبات المقدمة من خلال هذه الخدمة، كما نوهت بأنه تم توفير جميع الإمكانيات لتقديم خدمة سريعة للمرضى في جميع مرافق التصوير السريري (الأشعة).

    ومن جهتها، قالت السيدة مشاعل العجيل - المدير التنفيذي المساعد لعمليات خدمات التصوير السريري بمؤسسة حمد الطبية - إن خدمة الواتساب في مركز مواعيد التصوير السريري هي خدمة رائدة ومتميزة، وهذا ما يتجلى في عدد المرضى الذين استخدموا هذه الخدمة، كما انعكس ذلك على مستوى الرضا العام عن الخدمة، والذي بلغ 93 بالمائة.

    وصرحت السيدة مشاعل العجيل أن خدمات التصوير الإكلينيكي تواصل جهودها الرامية لدمج التكنولوجيا والابتكار في عملياتها وخدماتها مع التركيز على رعاية المريض وذلك انطلاقاً من مكانتها الرائدة كدعامة أساسية لخدمات الرعاية الصحية في مؤسسة حمد الطبية.

    وثمّنت بدورها مجهودات الفريق المشارك في خدمة الواتساب في مركز المواعيد، وأكدت أن هذه الخدمة تتميز بسرعة الاستجابة مع طلبات إعادة الجدولة أو إلغاء المواعيد، كما ساهمت الخدمة في تقليل نسبة التغيب عن المواعيد ، وكذلك في إعادة الجدولة قبل الموعد في نفس اليوم.

    ودعت خدمات التصوير الإكلينيكي (الأشعة) المرضى والمراجعين لاستخدام خدمة الواتساب للتواصل مع مركز المواعيد على الرقم (44393377) من الساعة 8:00 صباحًا إلى 6:00 مساءً من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 8:00 صباحًا إلى 3:00 مساءً أيام السبت.