1. ما هو دوام عملكم؟
من الساعة 7 صباحاً إلى الساعة 3 عصراً (من الأحد إلى الخميس).
2. لا أملك بطاقة صحية- هل بإمكاني مراجعة طبيب؟
في الحالات الطارئة، تتم معاينة المرضى بصرف النظر عما إذا كان لديهم بطاقة صحية أم لا.
3. أحتاج إلى بطاقة صحية- كيف يمكنني الحصول عليها؟
https://www.hamad.qa/ar/patient-information/how-to-get-a-health-card/pages/default.aspx4. لا أملك بطاقة ائتمانية أو بطاقة الصراف الآلي - كيف يمكنني الدفع؟
الرجاء الدفع بواسطة بطافة الدفع الآلي.
5. كيف يمكنني الحصول على بطاقة الدفع الآلي؟
إن آلات بيع بطاقات الدفع الآلي متوفرة في المستشفى.
6. هل سيضم المستشفى الجديد عيادات مسائية؟
كلا، لن يتم توفير عيادات مسائية ولكن من الممكن أن تطرأ تغيّرات في هذا الشأن في المستقبل.
7. أين يمكن إيقاف سيارتي؟
إن مواقف السيارات متوفرة في مختلف أرجاء مستشفى حزم أمبيريك العام، وقد تم إبراز المواقع على الخارطة.
8. أين يقع مستشفى حزم أمبيريك العام؟
يقع المستشفى في المنطقة الصناعية بالدوحة. الرجاء الضغط
هنا للوصول إلى الخارطة.
9. ما هو المكان الذي بإمكاني النزول فيه للحضور إلى موعدي؟
الرجاء الطلب من السائق إنزالك عند المدخل الرئيسي للمستشفى. يمكنك الضغط
هنا للوصول إلى الخارطة.
10. من أي مكان يمكن اصطحابي بعد انتهاء الموعد؟
الرجاء الطلب من السائق اصطحابك من أمام المدخل الرئيسي للمستشفى. يمكنك الضغط
هنا للوصول إلى الخارطة.
11. هل الدفع نقداً أو بالبطاقة؟
يمكن للمرضى أن يدفعوا بالبطاقات الائتمانية، بطاقات الصراف الآلي، أو بطاقات الدفع الآلي.