يضع العاملون في مؤسسة حمد الطبية المرضى وعائلاتهم في محور الاهتمام لكل شيء يقومون به، ونظرًا ،لأن الإقامة في المستشفى قد تنطوي على بعض مشاعر التردد أو القلق، فقد كرس فريق خدمة عملاء "نسمعك" في جميع مستشفيات مؤسسة حمد الطبية جهوده لتقديم الدعم اللازم إلى المرضى من خلال الإجابة على جميع استفساراتهم أثناء فترة إقامتهم في المستشفى لضمان تقديم أفضل رعاية ممكنة.
الخط الساخن: 16060
للاتصال من خارج دولة قطر: 5777 4439 (974+)
ساعات العمل: 24 ساعة يوميًا
المستندات اللازم إحضارها إلى المستشفى
يُرجى إحضار المستندات التالية، لضمان سلاسة إجراءات الدخول:
-
جواز السفر (للزوار)
-
البطاقة الشخصية القطرية أو جواز السفر (للمقيمين)
-
شهادة عقد الزواج وجواز سفر الزوج / الزوجة (حالات النساء والتوليد)
-
البطاقة الصحية
-
بطاقة الائتمان (لأغراض سداد الرسوم)
يُمكن للمرضى الحصول على الدعم اللازم من خلال التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء "نسمعك" على الرقم
16060.